Sign in to follow this  
OG_Girl

Deleted

Recommended Posts

Castro   

Originally posted by NGONGE:

علا Ùكره

اعتقد الاخ اسمه Ùيدييل مثل: ÙÙŠ السكه..ÙÙŠ الحمام..ÙÙŠÙÙŠ عبده .....

:D

That's right, rhymes with Fifi Abdo. Now that's a woman I loved growing up!

I see that a lot of nomads are coming out of the closet with this Arabic thing. ;)

Laba-X   

Originally posted by Haddad:

تعر٠ان اللغة الرسميه عندهم هى العربية؟

...Since When يا اخي

Haddad   

Originally posted by Raganimo:

...Since When يا اخي

على الأقل منذ التحاقهم بالجامعة العربية. يمكنك التأكد من هذه الصÙحة

Saabir   

Originally posted by OG_Girl:

quote:

:عطوان

Ùالحرب هي الحرب، والارهاب هو احد ادواتها، سواء كان من خلال الصواريخ والقاذÙات العملاقة، او من خلال زرع المتÙجرات ÙÙŠ عربة قطار، او حاÙلة عامة، تنقل ركابا ابرياء ÙÙŠ طريقهم الي اعمالهم

نحن نعيش زمانا يهيمن عليه الرعب والارهاب، Ùرضته علينا سياسات امريكية غبية لا تعر٠طريقا للحوار غير الحروب والدمار

سلالالالالام

NGONGE   

عبدالباري عطوان صحÙÙŠ عربي من الطراز القديم....اخونا من جماعة الوحده العربيه وعبدالناصر!

اسلوبه ÙÙŠ مناقشة الموضوع لا يختل٠كثيرا عن الاÙكار Ùˆ الاساليب اللتي يتبعهااليسارييون ÙÙŠ الغرب من شومسكي,سعيد وهتشنس.

المضحك ÙÙŠ الامر انه الاخ عبدالباري مسلم. الاخ عبدالباري يدين الارهاب ويقول انه لا يبت للاسلام بصله ÙÙŠ جمله واحده, ثم يقضي بقية مقاله يدين اشياء ومناقشات تاÙهه كاسباب الارهاب او نظريات لا يمكن اثباتها, مثل: لولا حرب العراق لما كان هناك تÙجيرات ÙÙŠ لندن!

اكيد عندالاخ عبدالباري اجابات لتÙجيرات مومباسا, اسطنبول, السعوديه, شرم الشيخ, الخ....

بكل صراحه, اكبر مشاكل الارهاب التي تشجع علي استمراره وتحليله هيا مقالات الاخ عبدالباري وامثاله!

اخونا دايما يخلط العربي بالمسلم ÙÙŠ مقالاته, دايماينتقد سياسات,اعمال, اÙعال, خطط ومقالب. لكن, متي راح ينظر للداخل ويحاول يشجع الشباب اللي تÙجر حالها انها تÙكر بطرق جديده لرÙع راية الاسلام Ùˆ ترك دنيا الغضب الÙاضي والانحباط المحزن؟

ما دام عبدالباري وامثاله يكتبوا المقالات الÙاضيه التي تبحث عن كبش للÙداء لكل عمل يقوم به المخربوون, سيكون هناك ارهاب وقتل للابرياء!

تحليل قضايا المسلميين لا بد ان ياتي من قوة مبداء وثبات راي, لا بد ان يكون من ايمان وقيم لا تتزعزع....الاخ عبدالباري يستعمل قيم نووم شومسكي ومبادء يساريه تتغير معا تغير الجو..

الاخ عبدالباري,مع احترامي لشخصه وتاريخه الصحÙÙŠ, اÙكاره قديمه واسلوبه ركيك. عبدالباري وامثاله كتبوا المقالات لمدة خمسين سنه! لا Ùلسطين اتحررت ولا العرب اتطوروا..بالعكس: جبنا ارهاب Ùˆ تدمير Ùˆ Ùرقه Ùˆ شتات وبعد عن الدين والمبادء والاخلاق! الله يسامح عبدالباري بس...

NGONGE   

الÙكره يا اختي العزيزه مش Ùكرة انك تبكي لامريكي ولا بريطاني علا حساب المسلمين. الÙكره انك تكوني ضد الارهاب اللي يستخبي وراء غطاء الدين. الارهاب الامريكي, بريطاني ولا حتا الهندوسي معرو٠و ما يحتاج تÙسير. ÙÙŠ ناس تسميه ارهاب بس انا ماشي بالاسماء القديمه واسميها حرب مستمره. الحرب معا الغربيين واسرئيل حرب واضحه ومعروÙÙ‡ من سنيين. شعاراتنا ÙÙŠ هالحرب اننا امة محمد, اننا احسن منهم لانا قيمنا اسلاميه سموايه وغير محرÙÙ‡. بس اسلوبنا ÙÙŠ الحرب اتغير Ùˆ صرنا نغير اللي نؤمن Ùيه بسبب غضب وزعل.

ادانة الارهاب ما لها دعوه بادانة حرب العراق. يعني هيا العراق احسن من Ùلسطين ولا اي ارض اسلاميه محتله؟ ما احنا من يومنا ندين, نرÙض ونشجب!

اليوم السبب كان العراق, بالÙيين وواحد كانت السعوديه, قبلها كانت الهند Ùˆ المكسيك...الاسباب دايما موجوده! بس اللي مش موجود طول هذا الوقت اي سوؤال وتÙكير عن قدرة الارهاب علا تÙكيك دينا Ùˆ مبادءنا! لو كان الارهاب (الاسلامي) غلط Ùهذا معناه انه ÙÙŠ ناس تستهتر ÙÙŠ دينا! اللي استغرب منه انه الاخ عطوان كرهه للغرب , ÙÙŠ بعض الاوقات, يبين اكثر من حبه لدينه! بصراحه شي يقهر..

علا Ùكره

انا اتكلم عن الارهاب عامة(يعني شرم الشيخ وغيرها) واللي من وراه مسلمين. حرب الامريكان محنا رضعنها واتربينا عليها, يعني ما ÙÙŠ داعي اكتب عنها مقالات طويله كتبها قبلي عبدالباري وغيره...

يقول احمد شوقي

العلم يبني بيوتا لا عماد لها, والجهل يهدم بيت العز

والشرÙ..

لا Ùوض Ùوك يا امير الشعراء

لي مده طويله ما كتبت بالعربي, Ùاعذريني لو اسلوبي ردئ بعض الشيئ. بيت الشعر اللي كتبته ÙŠÙسر كل مقصدي بكلمتين. لو قتل الابرياء علي يد المسلمين غير مقبول بس غضبنا Ùˆ غير قبولنا لم يسمع دويه ÙÙŠ كل انحاء الارض...الجهل (قتل الابرياء) سيكون طبيعيا بين المسلمين..وسلام الله علا بيت العز والشرÙ..

Originally posted by OogBoi:

أنا أكرهوووول سنااااااÙر!!! :mad:

Wa ana kamaan. :D

Kashafa   

^^

Fii Kutub Al-taarikh... khaastan kitaab Al-Bidaaya wal Nihaaya li Ibn Katheer, y3tabar Abdilmalik bin Marwaan, Malik Jabaar. bi i3tiraaf al-Umawiyeen. Qahar al-naas waa qaatala Ibn- Zubayr wa Ahlil Madeenah wa Makkah(howa ow Aboohu). Lam ushaahid Al-musalsal laakin minal ma3roof ana a7san Mulook Bani Ummayah khaasatan fil futoo7aat kaan Al-waleed ibn Abdulmalik wa akhuhu Sulayman. Amaa Aboohum, fa kaan mashqoolan bi ithbaat 7ukmihee 3alal 3arab qaatibah.

Wa yurwaa anahuu kaan qaseeran wa yashtakii min "bukhr" al-fam....

Wa lithaalik, ja3aloohu fil musalsal ma3tooh zay ma gult

Jacpher   

Waxaa tiriba lagu yiri.

What am I doing on this page? I knew my Arabic was gonna run out. My Swahili would last bit longer.

Salma   

الظاهر انا داخلة الاتجاه المعاكس وانا مش عارÙØ©.. اي عبدالباري عطوان واي اكرم خزام موسكوووووو

صج معندكم سالÙØ© :D

Salma   

منذ نعومة مخالبي أه... أقصد نعومة أطاÙري

كان معروÙا لدى من يعرÙني بهوسي الشديد بأي شيئ له صلة بتاريخ وأخص بذكر تاريخنا العربي الإسلامي, لكم أعجبت بشخصيات كثيرة قبل الإسلام أو بعده.وكم أبغضت بعض وأشÙقت على بعض، من ضمن الشخصيات التي أعجبت بها كان عبدالملك إبن مروان الأموي وإنجازات التي حققها للدولة الإسلا مية ÙÙŠ وقته.والذي غاضني أشد غيض عندما شاهت ÙÙŠ إحدي قنوات العربية مسلسل تاريخي إسمه الحجاج ..لايهمني أمر ذالك السÙاح الذي قتل من قتل..وسÙÙƒ دماء لاحصرة لها...Ùقد كان مجرد عبدا مامورا مخلصا أشد ألإخلاص لأسيادة...بل أحزنني أشد الحزن الطريقة المشينة التي قدمو لنا شخصية إبن مروان،جعلوه معتوه وسÙاح ØŒ ربما أعتقد من لم يقرأ كتب التاريخ أن لا إيجابيات له وأن همه الوحيد الإستعباد والقهر وسÙÙƒ الدماء.وربي لم ينصÙÙˆ لشخصه لطالما أعجبت به...هل أحد منكم شاهد حلقات المسلسل؟

Ùما رأيكم ØŸ

السلام

One question, Do you trust the WHOLE History. Certainly the only trused History is what is written in the Quraan. But, for the rest of the books you need to make sure before believing anything. I know there are some good Historians but again they are Humans and Humans are not perfect. Therefore, you may find bias and prejuidice somewhere here and there.

Would you believe that Haruun Al Rasheed was a mean & bad Caliph as they show him in the TV. Always drunk, loves Hareem and music. Or its another consipracy to disvalue the Islamic Figures in our history. I read that he used to perform Haj in one year and go for Jiahd the next year.

Or, Do you believe that Georje Zaidan was a good Muslim Author as some say, or was he a Mason who used the Islam as a cover to spoil the Islamic History, read for him??!!

So Og, what History you'll choose?!!

Sorry for using 3anqaleezi hal PC bdoon 3arabi :D

Salma   

لكن عندما يطلع لي واحد يحمل Ùكر مخنث منحرÙÙ

عربيد٠ومنهزم٠Ùكرياً ومعنوياً ويقول ويطلب مني أن أبكي وأملأ الدنيا بكاء عويلا

eesh cala description, ya salaam wala Mu3alaqat 3mr bin kaltham :D

U Made my day :D

Back to my Sudoku

Johnny B   

لي مده طويله ما كتبت بالعربي, Ùاعذريني لو اسلوبي ردئ بعض الشيئ. بيت الشعر اللي كتبته ÙŠÙسر كل مقصدي بكلمتين. لو قتل الابرياء علي يد المسلمين غير مقبول بس غضبنا Ùˆ غير قبولنا لم يسمع دوي

Ùاعذريني لويÙسر كل مقصدي بكلمتين

OG_GIRL ..

Gotcha !!

OogBoi   

عمتم صباحا معشر الصوامييل..

كثرت الاقاويل أنكم قد صبأتم عن دين آلهتنا واتبعتم ذلك الدين الجديد،

Ùهل هذا صحيح؟